أنشطة الحكومة

وزيرة الثقافة تستقبل مدير المركز الثقافي العربي السوري

انواكشوط,  16/08/2010
استقبلت السيدة سيسه بنت الشيخ ولد بيده، وزيرة الثقافة والشباب والرياضة صباح اليوم الاثنين بمكتبها في انواكشوط السيد محمد الامين زعيتر، مدير المركز الثقافي العربي السوري بنواكشوط.
وتركز اللقاء حول الخطوة الجديدة التى اتخذتها الحكومة السورية بإعادة افتتاح هذا المركز، كما تناولت المحادثات التعاون الثقافي بين البلدين الشقيقين وسبل تطويره. وحضر المقابلة السيد حامد حموني، الامين العام لوزارة الثقافة والشباب والرياضة والسيد عدنان ولد بيروك، مدير الثقافة والفنون.
آخر تحديث : 16/08/2010 09:42:51