صحافة
أمام رئيس المحكمة العليا: الاعضاء الجدد في سلطة الصحافة والسمعيات البصرية يؤدون اليمين القانونية
نواكشوط, 03/08/2010
ترأس السيد السيد ولد الغيلاني، رئيس المحكمة العليا امس الاثنين بمقر المحكمة في قصر العدل بانواكشوط مراسم أداء الأعضاء الثلاثة الجدد في السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية اليمين القانونية.وتمت تأدية اليمين خلال جلسة علنية للمحكمة، طبقا لترتيبات المادة 14 من القانون رقم 26/2008 الصادر بتاريخ 6 مايو2008 والمنشئ للسلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية وذلك بحضور أعضاء المحكمة العليا.
وأدى اليمين القانونية المعنيون الثلاثة وهم السادة:
- محمد عبد الله ولد محمد
- صالح ولد الطيب ولد دهماش
واحمد صمب ولد عبد الله ولد صمب
وحضر مراسم اداء اليمين، الامين العام للسلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية وبقية أعضاء هذه الهيئة.
آخر تحديث : 03/08/2010 08:00:00
آخر الأخبار
الكل- 12:34انواكشوط الغربية: الوالي يحث على الشفافية في عملية تخزين المعلومات بشباك التشغيل
- 11:49جهة انواكشوط توقع مذكرة تفاهم تتضمن إنشاء بنك غذائي
- 11:30تساقط أمطار على مناطق من البلاد
- 10:52وزير الزراعة يتفقد عددا من المنشآت الزراعية بولاية كوركول
- 10:19الوزير الأول يستقبل السفير الروسي
- 09:15اتحاد أرباب العمل بدول الخمس بالساحل و"حركة مقاولات فرنسا" يعلنان عن إقامة مشاريع استثمارية
- 26/08لبراكنه: ورشة لتعميم دليل إجراءات الطوارئ وتنصيب لجنة جهوية للحدود
- 26/08اتفاق على إعادة هيكلة الديون الكويتية على بلادنا وإلغاء 95% من فوائدها واستثمار الباقي في مشاريع تنموية
- 26/08تسجيل 273 حالة شفاء، و 9 وفيات، و 235 إصابة جديدة بكورونا
- 26/08توزيع تمويلات المشاريع الجماعية لصالح النساء وذوي الإعاقة في كوركول
افتتاحيات
ونجحت رئاسة "الشباب والأمل"
تحتضن العاصمة اتشادية انجامينا غدا الاثنين فعاليات القمة السابعة لرؤساء دول مجموعة الخمس بالساحل بمشاركة
تحتضن العاصمة اتشادية انجامينا غدا الاثنين فعاليات القمة السابعة لرؤساء دول مجموعة الخمس بالساحل بمشاركة
