إقتصاد

ملتقى حول التسيير الأمثل وتوزيع وترشيد الطاقة

نواكشوط,  02/03/2010
أكد السيد الجيلاني ولد الشيخ مدير الإدارة الاكترونية بالوزارة المنتدبة لدى الوزير الأول المكلفة بعصرنة الإدارة وبتقنيات الإعلام والاتصال أن التطور التكنولوجي المتسارع يفرض على جميع المؤسسات عمومية كانت أو خصوصة إستخدام التطبيقات المعلوماتية لمسايرة الركب العالمي في مجال التقدم التكنولوجي والإستفادة القصوى من التكنولوجيامن أجل خدمة المواطن.

وقال مدير الإدارة الاكترونية خلال افتتاحه لملتقى" حول التسييرالأمثل وتوزيع وترشيد الطاقة من أجل تحسين جودة الخدمات وديمومتها" صباح اليوم الثلاثاء بانواكشوط أن هذا الملتقى المنظم بالتعاون بين الوزارة المنتدبة لدى الوزير الأول المكلفة بعصرنة الإدارة وبتقنيات الإعلام والاتصال وشركة ايتون يندرج في سلسلة من النشاطات يقوم بهاالقطاع من أجل عصرنة الإدارة واستجابتها لحاجات المواطنين طبقا للتوجيهات السامية لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.

وطالب السيد الجيلاني ولد الشيخ من المشاركين في هذاالملقتى التحلي بالجدية والاجتهاد من أجل الاستفادة القصوى من التقنيات والمهارات الكفيلة بتحسين أداء الأعمال الموكلة إليهم والأخذ بناصية هذه التقنية.

ويشارك في هذا الملتقى ممثلين عن القطاعين العام والخاص سيستمعون إلى عروض تتعلق بترشيد الطاقة وتوزيعها والتسيير الأمثل لها، وعروض أخرى متعلقة بالموضوع يقدمها خبراء مختصون في هذا المجال.



آخر تحديث : 02/03/2010 10:10:55