مجتمع

انتخاب موريتانيا عضوا في مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة

انواكشوط,  15/05/2010
جاء في برقية للناطق الرسمي باسم وزارة الشؤون الخارجية والتعاون السفير باباه سيدى عبد الله أن موريتانيا انتخبت الخميس الماضي عضوا في مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة .

وأضافت البرقية أنه خلال الإقتراع الذي جرى في مقر الأمم المتحدة بنيويورك، حصلت بلادنا على 167 صوتا من أصل 183 شاركوا في التوقيع ، لتصبح بذلك عضوا في مجلس حقوق الإنسان خلال السنوات الثلاث المقبلة
آخر تحديث : 15/05/2010 18:54:33