AMI

رئيس الجمهورية يصل الى بيونغ يانغ للمشاركة في الاحتفالات المخلدة للعيد الوطني الكوري الشمالي

وصل رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز أمس الى بيونغ يانغ عاصمة كوريا الشمالية للمشاركة في الاحتفالات المخلدة للعيد الوطني الكوري الشمالي .

وكان في استقبال رئيس الجمهورية وفد كوري شمالي رفيع المستوى.

ويرافق رئيس الجمهورية في هذا السفر السيدة الأولى، مريم بنت أحمد الملقبة تكبر ، ووفد هام يضم على الخصوص السادة:

ـ اسماعيل ولد الشيخ احمد وزير الشؤون الخارجية والتعاون
ـ المختار ولد اجاي وزير الاقتصاد والمالية
ـ احمد ولد باهيه مدير ديوان رئيس الجمهورية
ـ زيدان ولد احميده مكلف بمهمة برئاسة الجمهورية
ـ ابوبكر أحمد مكلف بمهمة برئاسة الجمهورية
ـ محمد زين العابدين ولد الشيخ أحمد رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين
ـ الحسن ولد أحمد المدير العام لتشريفات الدولة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد