AMI

وزير الشؤون الخارجية والتعاون يستقبل رئيس خلية الربط بمكتب الأمم المتحدة لإفريقيا الغربية والساحل

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون السيد إسماعيل ولد الشيخ أحمد، اليوم الأربعاء بمكتبه في نواكشوط، سعادة السيد ادم بليج رئيس خلية الربط بمكتب الأمم المتحدة لإفريقيا الغربية والساحل.

وتناول اللقاء، الذي جرى بحضور سعادة السيد الجار ولد انلله السفير مدير التعاون الدولي، أبرز القضايا ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيزها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد