غادر وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدكتور اسلك ولد احمد إزيد بيه نواكشوط ظهر اليوم الاربعاء متوجها إلى جمهورية اثيوبيا الاتحادية الديمقراطية للمشاركة في اجتماعات وزراء خارجية الدول الأعضاء بالاتحاد الافريقي التي ستنعقد يومي 30 يونيو، و01 يوليو 2017.
يرافق الوزير في هذا السفر وفد يضم السادة :
– العربي ولد اخطور، سفير مستشار وزير الشؤون الخارجية والتعاون
– محمد عبد العزيز، السفير مدير التشريفات.