AMI

رئيس الجمهورية يجري توقفا بالعاصمة التشادية انجامينا

أجرى رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز اليوم السبت توقفا بالعاصمة التشادية انجامينا وذلك في طريقه إلى الرياض للمشاركة في قمة السلام والتعايش المشترك العربية الإسلامية.

واستقبل رئيس الجمهورية بالمطار من طرف أخيه وصديقه الرئيس التشادي إدريس ديبي ايتنو وعدد من أعضاء الحكومة والشخصيات السامية في الدولة.

وأجرى الرئيسان جولة من المباحثات تناولت العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها فضلا عن القضايا ذات الاهتمام المشترك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد