AMI

رئيس الجمهورية يستقبل رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة السعودية

استقبل رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بعد ظهر اليوم الخميس بالقصر الرئاسي في نواكشوط، رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة السعودية، الفريق أول الركن عبد الرحمن بن صالح البنيان الذي يزور بلادنا حاليا.

وجرى اللقاء بحضور قائد الأركان العامة للجيوش، الفريق محمد ولد الشيخ محمد أحمد، وسعادة السيد هزاع بن ضاوي المطيري سفير المملكة العربية السعودية المعتمد لدى موريتانيا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد