AMI

رئيس الجمهورية يعزي رئيس مجلس الشيوخ لجمهورية اوزبكستان في وفاة الرئيس الاوزبكي

وجه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز برقية التعزية التالية إلى رئيس مجلس الشيوخ الاوزبكستاني السيد نجمت الله يولداشيف بمناسبة وفاة رئيس اوزبكستان وهذا نص البرقية:

“السيد الرئيس وأخي العزيز،

علمنا ببالغ الأسى والحزن نبأ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى السيد إسلام كريموف رئيس جمهورية اوزبكستان.

وبهذه المناسبة الأليمة،أتقدم إلى فخامتكم وإلى الشعب الاوزبكي ولأسرة الفقيد، بأصدق التعازي وأخلص المواساة، داعيا العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته.

وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وتقبلوا، صاحب الفخامة وأخي العزيز،أسمى آيات التقدير.

اخوكم: محمد ولد عبد العزيز”

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد