وجه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز برقية التعزية التالية إلى فخامة السيد محمود عباس رئيس دولة فلسطين:
“صاحب الفخامة وأخي العزيز،
علمنا ببالغ الأسى والحزن نبأ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى شقيقكم السيد عمر عباس.
وبهذه المناسبة الأليمة،أتقدم إلى فخامتكم وإلى الشعب الفلسطيني الشقيق ولأسرة الفقيد، بأصدق التعازي وأخلص المواساة، داعيا العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته.
وإنا لله وإنا إليه راجعون.
وتقبلوا، صاحب الفخامة وأخي العزيز،أسمى آيات التقدير.
أخوكم:محمد ولد عبد العزيز”.