AMI

انتخاب موريتانيا لعضوية المجلس الاقتصادي والاجتماعي التابع للأمم المتحدة

انتخبت موريتانيا أثناء الدورة 32 للجمعية العامة للأمم المتحدة المنعقدة حاليا في نيويورك، لعضوية المجلس الاقتصادي والاجتماعي التابع للأمم المتحدة.

وهكذا أصبحت موريتانيا ممثلة للقارة الإفريقية في المجلس الاقتصادي والاجتماعي التابع للأمم المتحدة، إلى جانب كل من بوركينا أفاسو، وغانا، وأوغاندا، وزيمبابوي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد