ترأس والي لعصابة السيد الشيخ ولد عبد الله زوال اليوم الثلاثاء بمكتبه في كيفه اجتماعا تحضيريا لليوم الوطني للرياضة الذي يصادف 4 من شهر ابريل القادم.
وفي كلمة له أمام ممثلي الرابطات والشبكات الشبابية والفاعلين المحليين في مجال الرياضة أكد الوالي على اهمية هذا اليوم بالنسبة للصحة العمومية للمواطنين وحتى تصبح الرياضة سلوكا في حياة المواطنين يوميا.
وابرز أن الهدف من الاجتماع وضع برنامج رياضي متكامل يشارك فيه الجميع لانجاح هذه التظاهرة الرياضية الوطنية الهامة.
وحضر الاجتماع المندوب الجهوي للشباب والمدير الجهوي للصحة والمنسقة الجهوية للشؤون الاجتماعية والطفولة والأسرة.
الموضوع السابق