AMI

المنتخب الوطني للكرة الحديدية يشارك في النسخة الرابعة من البطولة الإفريقية

غادر المنتخب الوطني للكرة الحديدية، نواكشوط اليوم الأربعاء متوجها إلى الكامرون للمشاركة في النسخة الرابعة من البطولة الإفريقية للكرة الحديدية لتي ستحتضنها مدينة ياوندي في الفترة مابين 2 و6 يونيو الجاري.
وودع المنتخب في المطار من طرف السيد امبودج آمدو عثمان، مدير الرياضة النخبوية بوزارةالثقافة والشباب والرياضة الذي طالب اللاعبين ببذل جهود استثنائية للمحافظة على الإنجازات الجيدة للمنتخب.
ويتكون المنتخب من خمسة لاعبين وترافقه بعثة إدارية برئاسة السيد البو ولد الطلبة النائب الأول لرئيس الاتحادية الموريتانية للكرة الحديدية.
نشير إلى أن المنتخب الوطني للكرة الحديدية قد احتل المرتبة الثالثة في نهائيات كأس العالم بتركيا2011.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد