AMI

مفوض حقوق الإنسان يجري مباحثات مع وفد من المنظمة الدولية للوقاية من التعذيب

أجرى مفوض حقوق الإنسان و العمل الإنساني و العلاقات مع المجتمع المدني، السيد حسنه ولد بوخريص اليوم الاثنين، على هامش مشاركته في الدورة ٤٣ لمجلس حقوق الإنسان في جنيف، مباحثات مع وفد من المنظمة الدولية للوقاية من التعذيب برئاسة السيدة أودري أوليفيه مرالت وعضوية السيد بن بكلاند المكلف بالمراقبة المستقلة لدى المنظمة المذكورة.

و تناول للقاء سبل تعزيز التعاون القائم بين موريتانيا و هذه المنظمة في مجال الوقاية من التعذيب.

جري اللقاء بحضور السيد بال محمد الحبيب سفير موريتانيا المعتمد لدى سويسرا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد