AMI

وزير الداخلية واللامركزية يجري مباحثات مع السفير السيراليوني

أجرى وزير الداخلية واللامركزية الدكتور محمد سالم ولد مرزوك مساء اليوم الاربعاء بمكتبه في نواكشوط مباحثات مع سفير جمهورية السيراليوني المعتمد لدى بلادنا سعادة السيد الحاجي ابريما الفيس كوروما.

وتناولت المباحثات تعزيز التعاون القائم بين البلدين وخصوصا قضايا الداخلية واللامركزية.

وحضر اللقاء السيد محفوظ ولد اجيد القنصل الشرفي للسيراليون لدى موريتانيا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد