AMI

الوزير الأول يصل إلى مدينة النعمة

وصل معالي الوزير الأول السيد محمد ولد بلال مسعود صباح اليوم الخميس إلى مدينة النعمة في إطار زيارة يؤديها لولاية الحوض الشرقي، سيشرف خلالها على تدشين وإطلاق مشاريع هامة، في إطار تخليد الذكرى الـ61 لعيد الاستقلال الوطني، كما سيشرف أيضاً على انطلاق أعمال الطاولة المستديرة الهادفة إلى تعبئة الموارد لتمويل الاستراتيجية الجهوية للنمو المتسارع والرفاه المشترك لولاية الحوض الشرقي.

وقدمت وحدة من التجمع الجهوي للحرس الوطني تحية الشرف لمعالي الوزير الأول الذي كان في استقباله عدد من أعضاء الحكومة والسلطات الإدارية والمنتخبون وأطر ووجهاء الولاية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد