AMI

وزير الداخلية يستقبل مديرة الوكالة الفرنسية للتنمية

استقبل معالي وزير الداخلية واللامركزية السيد محمد سالم ولد مرزوك صباح اليوم الاثنين في مكتبه بمقر الوزارة في انواكشوط مديرة الوكالة الفرنسية للتنمية في بلادنا السيدة بنديكت بريسى.

وتناول اللقاء بحث أوجه التعاون القائم بين بلادنا وهذه الهيئة خاصة ما يتعلق منها بالمهام الموكلة لقطاع الداخلية واللامركزية.

وجرى اللقاء بحضور الأمينة العامة لوزارة الداخلية واللامركزية السيدة زينب بنت أحمدناه والمدير العام للمجموعات المحلية السيد عبدي ولد حرمه.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد