AMI

وزير الشؤون الخارجية يستقبل السفير الإيطالي الجديد

استقبل معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج السيد إسماعيل ولد الشيخ أحمد اليوم الاثنين بمكتبه سعادة السيد آرماندو باريكو سفير جمهورية إيطاليا.

وخلال اللقاء تسلم معالي الوزير من الدبلوماسي الإيطالي نسخة من أوراق اعتماده سفيرا فوق العادة وكامل السلطة للجمهورية الإيطالية لدى الجمهورية الإسلامية الموريتانية.

حضر اللقاء السيد محمد الحنشي الكتاب السفير المدير العام لمديرية التعاون الثنائي بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج، والسيد أحمد محمودا السفير مدير أوروبا بالمديرية نفسها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد