AMI

وزير الشؤون الخارجية يستقبل السفيرة الأمريكية الجديدة

استقبل معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج السيد إسماعيل ولد الشيخ أحمد اليوم الثلاثاء بمكتبه سعادة السيدة سينثيا كييرشت، سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية.

وخلال اللقاء، تسلم معاليه من الدبلوماسية الأمريكية نسخة من أوراق اعتمادها، كسفيرة فوق العادة وكاملة السلطة للولايات المتحدة الأمريكية لدى الجمهورية الإسلامية الموريتانية.

حضر اللقاء السيد محمد الأمين الشمره، السفير مدير الأمريكتين في مديرية التعاون الثنائي بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج، والسيد عالي با، رئيس مصلحة بالمديرية نفسها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد