سياسة

موريتانيا تؤكد دعم الحضور اللائق للكفاءات الوطنية في الهيئات الإقليمية والدولية

انواكشوط,  25/03/2021
أكدت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج، مواصلتها العمل في إطار رؤية فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الهادفة إلى دعم الحضور اللائق للكفاءات الوطنية الموريتانية في الهيئات والمنظمات الإقليمية والدولية، تمثيلا للبلد وخدمة لقضايا الإنسان.

وهنأت، في بيان صادر اليوم الخميس حصلت الوكالة الموريتانية للأنباء على نسخة منه، الدبلوماسي الموريتاني المتميز السيد محمد الحسن ولد أبات على تعيينه مديرا لديوان رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي، مشيدة بكفاءته وبأدائه الرائع في هذه المنظمة القارية العريقة.

وفيما يلي نص البيان:

"أعلن معالي رئيس المفوضية الإفريقية السيد موسى فاكي محمد اليوم تعيين الدبلوماسي الموريتاني المتميز والوزير السابق محمد الحسن ولد لبات مديرا لديوان رئيس المفوضية.

وتغتنم وزارة الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج هذه المناسبة لتهنئ السيد محمد الحسن على هذه الثقة ولتنوه بكفاءته وبأدائه الرائع في هذه المنظمة القارية العريقة.

وتنتهز الوزارة الفرصة ذاتها للتأكيد على مواصلتها العمل الدائب، في إطار رؤية فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، على دعم الحضور اللائق للكفاءات الوطنية الموريتانية في الهيئات والمنظمات الإقليمية والدولية، تمثيلا للبلد وخدمة لقضايا الإنسان".
آخر تحديث : 25/03/2021 16:56:02