الولايات

جمعية توزع مواد غذائية وبعض التجهيزات على 800 أسرة بألاك

ألاك,  22/01/2021
أشرف مستشار والي لبراكنة المكلف بالشؤون السياسية والاجتماعية السيد محمد سالم ولد صلاحي أمس الخميس في ألاك على انطلاق قافلة الخير الشتوية المنظمة من طرف الجمعية النسوية لمكافحة الفقر والأمية.

وقامت القافلة بتوزيع كميات معتبرة من الأغطية والأفرشة والمواد الغذائية الأساسية من سكر وعجائن وزيوت وأرز على أزيد من 800 أسرة من الأسر الفقيرة من مدينة ألاك وبعض القرى التابعة لها.

وأشاد عمدة بلدية ألاك المساعد السيد محمدو ولد أحمد طالب في كلمة بالمناسبة بانطلاق هذه القافلة الخيرية مثمنا هذه المبادرة التي جاءت في وقتها وفي ظرفية جائحة كورونا.

وبدورها أكدت رئيسة الجمعية السيدة فاطمة بنت محمد عبد الله أن الأسر المستهدفة بهذه المساعدات تم تحديدها بالتعاون مع هيئات المجتمع المدني الموجودة في ألاك كما تم اختيارها من بين ذوي الاحتياجات الخاصة والأسر الضعيفة، مشيرة إلى أن هذه المبادرة تدخل في إطار التخفيف من آثار الإجراءات الاحترازية المتخذة لمحاربة كورونا.

ومن جانبهم أشاد المستفيدون من هذه التوزيعات بمبادرة هذه القافلة الخيرية ودورها في مساعدة السكان والتخفيف من الآثار الناجمة عن جائحة كورونا.

جرى انطلاق القافلة بحضور حاكم مقاطعة ألاك المساعد السيد سيداتي ولد الزاوي وممثلة الجمعية بولاية لبراكنة السيدة عيشة بنت الشيخ محمد القاظي والسلطات الإدارية والأمنية.
آخر تحديث : 22/01/2021 11:11:13