الولايات

والي داخلت انوذييو يتسلم تجهيزات ومعدات طبية لمكافحة جائحة كورونا

انواذيبو,  13/01/2021
أشرف والي داخلت انواذيبو السيد يحي ولد الشيخ محمد فال زوال اليوم الأربعاء في مباني الولاية على تسلم تجهيزات ومعدات طبية مقدمة من طرف هيئة "اسنيم" الخيرية لمكافحة وباء كوفيد-19 على مستوى الولاية.

وتمثلت المساعدات المقدمة في 13600 كمامة وتجهيزات ومعدات طبية وأجهزة حرارية لكوفيد وملابس ومواد تعقيم وطن و800 من مادة جافيل.

وأكد والي داخلت انواذيبو في كلمة بالمناسبة أهمية هذه المساهمة المقدمة من طرف هيئة اسنيم الخيرية لصالح دعم الجهود التي تبذلها السلطات العمومية في مجال التصدي لوباء كورونا المستجد خاصة علي مستوى داخلت انواذيبو، مشيرا إلى أن هذه الكميات المقدمة من كمامات وأدوات التعقيم وملابس طبية وآليات النظافة وأجهزة قياس درجات الحرارة سيتم توزيعها على البلديات الست بالمقاطعتين والإدارة الجهوية للتهذيب والإدارة الجهوية للعمل الصحي في إطار دعم الجهود المقام بها علي المستوي المحلي.

وأشاد والي داخلت انواذيبو بالجهود التي تقوم بها هيئة اسنيم الخيرية خاصة على مستوى ولاية داخلت انواذيبو.

من جانبه أوضح ممثل هيئة اسنيم الخيرية السيد محمد عالي ولد محمد أحمد أن هذه المساهمة المقدمة من طرف هيئته للولاية تدخل في سياق الجهود الوطنية للتصدي لجائحة فيروس كورونا، مستعرضا الكميات الموزعة من كمامات وأدوات التعقيم والنظافة وأجهزة قياس درجات الحرارة وملابس طبية لدعم الحملة الوطنية لمكافحة كوفيد-19 على المستوى المحلي.

وقد جرى حفل التسليم بحضور حاكمي مقاطعتي انواذيبو والشامي ومديري التعليم والتكوين والإصلاح والعمل الصحي بالولاية.
آخر تحديث : 13/01/2021 14:23:28