سياسة

موريتانيا تدين الهجوم الارهابي الذي تعرض له مطار مدينة عدن في جنوب اليمن

نواكشوط,  31/12/2020
دانت الجمهورية الاسلامية الموريتانية بشدة الهجوم الارهابي الذي تعرض له مطار مدينة عدن في جنوب اليمن وأدى الى مقتل ٢٦ شخصا واصابة ٦٠ آخرين إصابات بعضهم بالغة.

وأكدت، في بيان صادر عن وزارة الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج مساء اليوم الخميس ، تسلمت الوكالة الموريتانية للأنباء نسخة منه ، أن هذا العمل الجبان يستهدف أمن واستقرار الشعب اليمني ويقوض مساعي المجتمع الدولي،

وذكر البيان بموقف موريتانيا الثابت والداعم لحكومة الجمهورية اليمنية الشقيقة في مساعيها الحثيثة لاستعادة هذا البلد الشقيق لامنه واستقراره.

وفيما يلي نص البيان:

"تدين وزارة الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج بشدة الهجوم الارهابي الذي تعرض له مطار مدينة عدن في جنوب اليمن مباشرة بعد وصول الطائرة التي كانت تنقل الحكومة اليمنية والذي ادى الى مقتل ٢٦ شخصا واصابة ٦٠ آخرين اصابات بعضهم بالغة.

لا شك ان هذا العمل الجبان يستهدف امن واستقرار الشعب اليمني ويقوض مساعي المجتمع الدولي لإيجاد حل سلمي لهذه الازمة التي دمرت هذا البلد الشقيق .

وترفع الوزارة بهذه المناسبة الاليمة خالص التعازي والمواساة لأسر الضحايا متضرعة إلى الله العلي العظيم بالرحمة والغفران للشهداء وبالشفاء العاجل للجرحى.

وتذكر الوزارة بموقف الجمهورية الاسلامية الموريتانية الثابت والداعم لحكومة الجمهورية اليمنية الشقيقة في مساعيها الحثيثة لاستعادة هذا البلد الشقيق لأمنه واستقراره".
آخر تحديث : 31/12/2020 20:03:58