مجتمع

متقاعدو القوات المسلحة وقوات الأمن والجمارك يعلنون تأييدهم لحزمة الإجراءات التى أعلن عنها فخامة رئيس الجمهورية

نواكشوط,  04/12/2020
اعلن متقاعدو القوات المسلحة وقوات الأمن الممثلين من طرف الشركة الموريتانية للأمن الخصوصي ورابطات متقاعدي الجيش والدرك والحرس والشرطة والجمارك تأييدهم لحزمة الإجراءات المتخذة والمعلن عنها من طرف فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني في خطابه بمناسبة الذكرى الستين لعيد الإستقلال الوطني.

واضاف البيان المشترك الصادر اليوم عن الجهات المذكورة والذى تلقت الوكالة الموريتانية للأنباء نسخة منه ان زيادة معاشات المتقاعدين بنسبة مائة في المائة ودفعها شهريا واستفادة أرامل المتقاعدين من التأمين الصحي يعد أمرا في غاية الأهمية خاصة في ظل هذه الظرفية الصعبة بفعل استمرار انتشار جائحة كورونا.

وعبر المعنيون عن دعمهم وتأييدهم اللامشروط والذى لايتزعزع لكل التوجهات الإجتماعية والإقتصادية والسياسية لفخامة رئيس الجمهورية سبيلا إلى تمكينه من تنفيذ برامج سياسته العمومية الهادفة إلى ضمان استقرار البلاد ورفع كافة التحديات التى تواجهها.

وكان من المقرر أن تخرج هذه الجهات في مسيرة راجلة تأييدا لهذا القرار لكن الاجراءات الاحترازية التى تم اتخاذها لمحاصرة الموجة الثانية من جائحة كورونا حالت دون ذلك في الوقت الحالي.
آخر تحديث : 04/12/2020 17:12:54