مجتمع

المركز الوطني لأمراض القلب يتلقى هدية طبية من شركة كوكا كولا موريتانيا

نواكشوط,  15/10/2020
تسلمت الأمينة العامة لوزارة الصحة السيدة حليمة با اليوم الخميس في نواكشوط هدية طبية مقدمة من شركة المشروبات الموريتانية (كوكا كولا) لصالح مرضى المركز الوطني لأمراض القلب كمية من المعدات الطبية والتجهيزات وأسرة وأجهزة تنفس بقيمة 200 ألف دولار .

وأشادت الأمينة العامة في كلمة بالمناسبة بالدور الكبير الذي ما فتئت تقدمه الشركة , منذ انشائها، موضحة أن هذا الدعم مكن من توفير وسائل ضرورية ساهمت في تسهيل العمل ومساعدة المرضى في الاستفادة من النفاذ والعلاج.

وتقدمت الأمينة العامة باسم معالي وزير الصحة والمركز الوطني لأمراض القلب والعمال والمستفيدين من هذه المساعدة بالشكر للشركة.

وبدوره أعرب المدير الاداري والمالي لشركة كوكا كولا السيد أحمد بويي عن مدى اهتمام هيئته بالصحة باعتبارها قطاعا استراتيجيا يحظى بالأولوية.

وأضاف أن هذه الهدية تترجم ارادة والتزام مجموعة كوكاكولا بولنينغ من خلال ممثليتها صوبوما بتعزيز شراكتها وعزمها على استمرار نشاطها الاجتماعي .

وثمن سعادة السفير الأمريكي المعتمد لدى موريتانيا السيد مايكل دودمان جهود شركة كوكاكولا موريتانيا وخاصة فيما يتعلق بالجانب الصحي، مشيرا الى أن تقديم هذه الهدية في هذه الظرفية ذو أهمية كبيرة .

وجرى تسليم الهدية بحضور مدير المركز الوطني لأمراض القلب.
آخر تحديث : 15/10/2020 15:49:05