أنشطة الحكومة

منظمة نسيم تقدم مواد تعقيم لبعض مؤسسات التعليم

نواكشوط,  22/09/2020
أشرف وزير الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي، السيد الداه ولد سيدي ولد أعمر طالب، اليوم الثلاثاء بجامع ابن عباس في نواكشوط، على توزيع كميات معتبرة من مواد التعقيم وأدوات النظافة والكمامات، لصالح جامعة لعيون الإسلامية والمعهد العالي للدراسات والبحوث الإسلامية، مقدمة من طرف منظمة نسيم للعمل الثقافي والاجتماعي .

وأوضح في كلمة بالمناسبة أن توزيع هذه الكميات من مواد التعقيم يندرج في إطار التوجيهات السامية لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني والتي تعمل حكومة الوزير الأول السيد محمد ولد بلال على تطبيقها.

وبدوره أشار رئيس المنظمة، السيد المختار ولد اخليفه، أن هذه المواد مساهمة من المنظمة من أجل دعم الجهود التي تقوم بها السلطات العمومية في سبيل مكافحة تفشي فيروس كورنا.

وأضاف أن هذا النشاط يأتي ضمن سلسلة أنشطة تقوم بها المنظمة منذ وقت بهدف تحسيس الرأي العام حول خطورة مرض فيروس كورنا وضرورة الالتزام بالاجراءات الاحترازية للوقاية منه.

وجرى تسليم مواد التعقيم الأمين العام للوزارة والمستشار المكلف بالاتصال والأمين العام للمعهد العالي للدراسات والبحوث الاسلامية وبعض مديري الادارات المركزية بالوزارة.

آخر تحديث : 22/09/2020 15:04:18