أنشطة الحكومة

عدل بكرو:توزيع تحويلات نقدية وسلات من المواد الغذائية على الأسر الفقيرة

عدل بكرو,  20/09/2020
ترأس السيد محمد محمود بوعسرية، المندوب العام للتضامن الوطني و مكافحة الإقصاء "تآزر"، زوال اليوم، بمركز عدل بكرو الإداري، عملية توزيع التدخلات العاجلة التي نفذتها المندوبية لصالح ساكنة عدل بكرو.

وشملت توزيع تحويلات نقدية لصالح 1000 أسرة فقيرة بالإضافة إلى توزيع سلال من المواد الغذائية على مستوى بلدية عدل بكرو لصالح 500 أسرةبالتعاون مع مفوضية الأمن الغذائي.
كما قام المندوب العام للتضامن الوطني و مكافحة الإقصاء تآزر بزيارة للمركز الصحي الذي نفذته وزارة الإسكان والفرق الميدانية للمكتب الوطني للصرف الصحي.

و في نهاية الزيارة أدلى المندوب العام للتضامن الوطني و مكافحة الإقصاء تآزر بتصريح أمام بعض سكان المدينةالتي تضررت من السيول والأمطار خلال الأسابيع الأخيرة، اوضح فيه ان كل هذه الإجراءات الإستعجالية تم اتخاذها في إطار العمل على تنفيذ تعليمات رئيس الجمهورية، مشيرا إلى أن التنسيق المتميز للعمل الحكومي يبرهن على إرادة الدولة الهادفة إلى وجود حلول لكل مشاكل المواطنين في جميع أنحاء الوطن.

رافق المندوب في زيارته لمدينة عدل بكرو والي ولاية الحوض الشرقي المساعد و حاكم مقاطعة آمرج والسلطات الأمنية و الإدارية بالولاية.
آخر تحديث : 21/09/2020 09:47:44