إقتصاد

رئيس اتحاد أرباب العمل الموريتانيين يستقبل السفير الفرنسي

نواكشوط,  14/09/2020
استقبل السيد محمد زين العابدين ولد الشيخ احمد رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين اليوم الإثنين ، بمكتبه في نواكشوط ،سعادة السيد روبير موليي، سفير الجمهورية الفرنسية المعتمد لدى بلادنا.

وتم خلال اللقاء، استعراض فرص التعاون بين هيئات أرباب العمل الموريتانيين والفرنسيين وسبل تعزير فرص الاستثمار بالبلدين.

وقدم رئيس اتحاد أرباب العمل الموريتانيين خلال اللقاء عرضا حول فرص الإسثمار الكبيرة بموريتانيا والجهود التي تقوم بها السلطات العمومية بتوجيه من فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني لتعزيز مناخ الاعمال والإستثمار والتي كان من أهمها الإعلان عن تاسيس المجلس الأعلى للإسثمار بموريتانيا .

كما قدم عرضا عن العلاقات المتطورة بين هيئته واتحاد المقاولات الفرنسية لأرباب العمل والتي تجسدت في تنظيم الطرفين لعديد من الملتقيات الاقتصادية بنواكشوط وباريس.

وأعرب عن سعادة رجال الأعمال الموريتانيين بالعمل مع رجال الأعمال الفرنسيين لتحقيق المزيد من التكامل والتعاون الاقتصادي بما يضمن تعزيز الخبرات واطلاع رجال الأعمال على الفرص الفرص الاستثمارية الكبيرة بموريتانيا والتحسينات النوعية التي شهدها مناخ الاعمال والاستثمار ببلادنا.

و من جهته اعرب السفير الفرنسي - خلال اللقاء - عن اعتزازه بمستوى تطور العلاقات بين البلدين وعمله على تشجيع التبادل بين القطاع الخاص بهما وتنويع وتوسيع آفاق التبادل بينهما.
آخر تحديث : 14/09/2020 18:36:09