الولايات

انطلاق برامج المندوبية العامة للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء على مستوى ولاية اترارزة

روصو,  07/08/2020
عقدت بعثة من المندوبية العامة للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء (تآزر) اليوم الجمعة ببلدية روصو اجتماعا، برئاسة السيد احمد ولد لفظل منسق برنامج "الشيلة" وعضوية السيد المصطفى ولد الزين، رئيس مشروع بالمندوبية، خصص لانطلاق برامج المندوبية على مستوى ولاية اترارزة.

ويهدف البرنامج إلى إعداد مسح شامل تقوم به ثمان فرق من المندوبية مزودة بجميع الوسائل الضرورية الكفيلة لمعرفة حاجيات المواطنين المتعلقة بمجالات تدخل المندوبية و السالفة الذكر على مستوى جميع مقاطعات الولاية.

وأوضح منسق برنامج "الشيلة" في كلمة بالمناسبة، أن المندوبية أطلقت برامجها الخمس ( الشيلة, البركة ،داري, أمل , التكافل الاجتماعي) على مستوى كافة التراب الوطني .

وأضاف أن المندوبية تتدخل في العديد من الجوانب المتعلقة بالتعليم والصحة والتجهيز والماء والصرف الصحي والكهرباء والغاز المنزلي والبيطرة والزراعة والقروض الصغيرة والسكن بمختلف أنواعه والمواد الغذائية والتحويلات النقدية.


وأشار إلى أن جميع البرامج التي تنفذها المندوبية تدخل في صميم البرنامج الانتخابي لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني .

وبدوره ثمن السيد بمب ولد درمان عمدة بلدية روصو جهود مندوبية( تآزر) الهادفة إلى مساعدة المواطنين، معربا عن استعداد البلدية لمواكبة هذا العمل حتى يتم بصورة شفافة ونزيهة


وجرى الاجتماع بحضور المجلس البلدي وعدد من ممثلي الإدارات الجهوية بالولاية.
آخر تحديث : 07/08/2020 13:15:42