الولايات

سلطة منطقة نواذيبو الحرة تشرع في توزيع كميات من الدجاج على الأسر الفقيرة في المدينة

نواذيبو ,  25/05/2020
شرعت سلطة منطقة نواذيبو الحرة مساء أمس الاحد في مدينة نواذيبو في توزيع كميات من الدجاج على الأسر الفقيرة في المدينة وذلك للمساهة في الجهود المبذولة من طرف السلطات العليا في البلد للتخفيف من الاثار الناجمة عن الاجراءات الاحترازية التي فرضتها الدولة لمكافحة فيروس كورونا .

وتتمثل هذه الكمية المقرر أن يستمر توزيعها أربعة ايام في 1200 كيسا من الدجاج لصالح 1200 أسرة فقيرة في مختلف أحياء المدينة.

وأكد رئيس سلطة منطقة نواذيبو الحرة السيد احمدوا تجاني أتيام في كلمة له بالمناسبة أن هذه العملية تدخل في إطار دعم الجهود المبذولة من طرف الدولة للتخفيف

من الآثار المترتبة عن الإجراءات الإحترازية المتعلقة بمحاربة جائحة كورونا .

وأضاف أن هذه الجهود تنضاف إلى جهود أخرى قامت بها سلطة منطقة نواذيبو الحرة تنفيذا لتوجيها فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الهادفة إلى مساعدة الطبقات الهشة في المدينة.

وكان مستشار رئيس سلطة منطقة نواذيبو الحرة السيد عبد الله ولد أبراهيم ولد أمبيريك قد تحدث قبل ذلك عن الآليات المتبعة من طرف سلطة منطقة نواذيبو الحرة لتوزيع هذه الكميات ،مبرزا أن هذه العملية يواكبها العديد من هيئات المجتمع المدني في المدينة وشملت كافة فيئات المجتمع في المدينة .

أما مسؤولة الاعلام والتسويق في سلطة منطقة نواذيبو الحرة السيدة الحجة بنت أمحيم فقد تطرقت هي الأخرى الهدف من هذه العملية التي قالت إنها تدخل ضمن الجهود المبذولة من طرف سلطة منطقة نواذيبو الحرة الرامية الى التخفيف من الآثار الجانبية للإجراءات التي أقرتها الدولة على الطبقات الفقيرة في هذه الظرفية الخاصة التي تتطلب تكاتف جهود الجميع من أجل محاربة هذه الجائحة.
آخر تحديث : 25/05/2020 10:23:57