منوع

شركة هواوي الصينية تسلم الادارة العامة للأمن الوطني كاميرات لقياس درجة حرارة الأفراد

نواكشوط,  20/05/2020
سلمت شركة هواوي الصينية للإدارة العامة للأمن الوطني صباح اليوم الأربعاء في نواكشوط مجموعة من الكاميرات الحرارية ، مزودة بنظامين لقياس درجة حرارة الأفراد قبل دخول الأماكن الهامة كالمطارات ومداخل المدن وغيرها من الأماكن الحساسة وآخر للإنذار عند الاشتباه في درجة حرارة غير عادية.

وتهدف الشركة من وراء هذه الهدية حسب القائمين عليها إلى مساعدة موريتانيا ممثلة في الإدارة العامة للأمن الوطني في مواجهة فيروس كورونا كوفيد 19 من خلال نصب هذه الكاميرات المزودة بأجهزة لقياس الحرارة وأخرى للإنذار في كل الأماكن الحساسة التي تقترحها الإدارة العامة للأمن الوطني لتتبع انتشار هذه الجائحة ومحاصرة الوباء.

وتعد هذه الكاميرات التي تتكفل الشركة بتكوين الأفراد على استخدامها آخر جيل من التكنولوجيا الحديثة المستخدمة في المطارات الدولية.

وحضر حفل تسليم هذه الكاميرات الذي أقيم بمقر الإدارة العامة للأمن الوطني في نواكشوط المدير العام للأمن الوطني الفريق محمد ولد مكت وسفير جمهورية الصين الشعبية المعتمد لدى بلادنا سعادة السيد زهانغ جيانغو والمديرين العام والمساعد لشركة هواوي في موريتانيا على التوالي زانغ زهيوي والشيخ ابراهيم ولد الحاج أعمر.
آخر تحديث : 20/05/2020 17:39:41