الولايات

اكجوجت/ انطلاق حملة للتحسيس حول الوقاية من فيروس كورونا

,  20/05/2020
انطلقت أمس من مباني فضاء الشباب بمدينة اكجوجت حملة تحسيسية منظمة من طرف المندوبية الجهوية للتشغيل والشباب والرياضة بالتعاون مع شباب وطننا تحت عنوان "لنحمي أنفسنا ونحمي الآخرين من هذا الوباء" وبمشاركة أندية ثقافية ورياضية ومنظمات المجتمع المدني بالولاية.

وتهدف هذه الحملة التي تدوم ثلاثة أيام إلى التوعية و التحسيس حول تطبيق الإجراءات الاحترازية التي قررتها الدولة لمحاربة تفشي انتشار وباء كورونا كوفيد 19.

ولدى إشرافه على انطلاقة الحملة ثمن مستشار والي الولاية المكلف بالشؤون الاقتصادية والتنمية المحلية السيد السيد ولد صام أهمية هذه الحملة داعيا المواطنين كل من جانبه إلي تحمل المسؤولية الملقاة علي عاتقه تجاه الوطن وضرورة العمل بالقرارات التي اتخذتها الحكومة لتفادي انتشار هذا الوباء. وأشار إلى أهمية دور الشباب في نشر ثقافة الوقاية خير من العلاج لكونه هو العمود الفقري لكل المجتمعات.

وبدورها أكدت رئيسة مصلحة الشباب بالمندوبية السيدة فاطمة بنت الخالص المندوبة وكالة علي ضرورة الانسجام مع كل التوجيهات والإرشادات الهادفة إلي تجنيب المواطنين الإصابة بهذا الوباء وذلك بتطبيق احترام المسافة بين الأشخاص ومنع التجمع واستخدام الكمامات وتوعية المواطنين حول ذلك جرت الانطلاقة بحضور الحاكم المساعدة لمقاطعة اكجوجت وعمدة بلديتها.

آخر تحديث : 20/05/2020 10:28:54