مجتمع

توزيع 270 سلة غذائية على اسر الأطفال ذوي الإعاقة

نواكشوط,  19/05/2020
اشرف الأمين العام لوزارة الشؤون الاجتماعية والطفولة والأسرة السيد محمد محمود ولد سيدي يحيى زوال اليوم الثلاثاء في نواكشوط ، على توزيع 270 سلة غذائية على أسر الأطفال ذوي الإعاقة من فئات الصم والمكفوفين والمتأخرين عقليا وأطفال التوحد.

وأكد مدير مركز التكوين والترقية الاجتماعية للأطفال ذوي الإعاقة الدكتورعبد الرحيم حمادي في كلمة بالمناسبة أن هذا الدعم يأتي تجسيدا للعناية التي يوليها فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني لهذه الشريحة في شتى المجالات وفى هذه الظرفية بالذات وهو ما تسعى حكومة الوزير الأول المهندس إسماعيل بده الشيخ سيديا إلى تنفيذه على أرض الواقع.

وأضاف أن هذه السلات الغذائية المكونة من 25 كلغ من الأرز و5 كلغ من السكر و5 ليتر من الزيت و3 كلغ من اللبن المجفف وبعض أدوات النظافة هي عبارة عن الكفالات المدرسية التي كانت مخصصة للأطفال ومبرمجة لشهري ابريل ومايو 2020.

وبين أن جزءا من هذه السلال الغذائية مقدم من طرف وزارة الشؤون الاجتماعية والطفولة والأسرة والباقي مقدم من مركز التكوين والترقية الاجتماعية للأطفال ذوي الإعاقة ، إضافة إلى 245 كيسا من الألعاب والمعدات والأدوات المدرسية هبة من نادي ازويتن لكرة القدم.

م حي/كرار
آخر تحديث : 19/05/2020 17:15:45