مجتمع

توزيع 50 سلة غذائية على بعض الأسر في مقاطعة توجنين

نواكشوط,  09/05/2020
احتضن الملعب الرياضي في حي ملح بقاطعة توجنين بولاية نواكشوط الشمالية مساء اليوم السبت توزيع 50 سلة غذائية على بعض الأسر المحتاجة في المقاطعة قدمتها جمعية التنمية للتعليم والثقافة والإغاثة بتنسيق من برنامج "وطننا".

واكد المكلف بمهمة في وزارة التشغيل والشباب والرياضة السيد المصطفى ولد الشيخ محمد فاضل في كلمة بالمناسبة ان هذا التوزيع للسلات الغذائية يدخل في اطار سلسلة من التوزيعات على الأسر الفقيرة تشرف عليها الوزارة ضمن الهبة الوطنية التي يشهدها البلد استجابة لنداء رئيس الجمهو ية السيد محد ولد الشيخ الغزواني في ال25 مارس الماضي.

واوضح ان رجال الأعمال والمجتمع المدني ادركوا أهمية التكافل والتآزر في هذا الظرف الذي تجتاح العالم فيه جائحة كفيد 19، حيث تم التركيز على التعاطف مع الأسر الأكثر احتياجا ، فواكبت الجهود المقام بها جمعيات ومنظمات شبابية بتوزيعات مماثلة في اماكن مختلفة من البلد ، مذكرا باشراف وزير التشغيل والشباب والرياضة الدكتور الطالب ولد سيد أحمد امس في الملعب الاولمبي على تسلم 600 سلة غذائية موجهة للأسر الفقيرة في ولايات نواكشوط .

ومن جانبه ثمن المتحدث باسم جمعية التنمية للتعليم والثقافة والإغاثة اشراف ممثل الوزارة على تقديم هذه السلات الغذائة للمستهدفين، منبها الى ان الجمعية سبق وان قامت بتوزيع كميات من المواد الغذائية على الأسر المحتاجة في الايام الماضية من هذا الشهر العظيم .

جرى تسليم السلات الغذائية بحضور المدير العام للشباب السيد المصطفى ولد ينبابه ورئيس جمعية التنمية للتعليم والثقافة والإغاثة السيد الشريف ولد الحافظ .
آخر تحديث : 09/05/2020 18:51:20