صحافة

توزيع جوائز الأسبوع الأول من مسابقة "صيب انهارك" التي تعدها الوكالة الموريتانية للأنباء

نواكشوط,  03/05/2020
احتضن مقر الوكالة الموريتانية للأنباء في نواكشوط اليوم الأحد فعاليات حفل تسليم الجوائز الأسبوعية لمسابقة "صيب انهارك" التي تنظمها الوكالة على صفحتها على الفيسبوك بمناسبة شهر رمضان المعظم .

وتميز الحفل بتسليم جوائز الأسبوع الأول من المسابقة في فرع السؤال اليومي والتي فاز فيها خمسة مشاركين بهواتف ذكية إضافة إلى مبالغ معتبرة من الرصيد ومشارك بالجائزة الأسبوعية التي تمثلت هي الأخرى في هاتف ذكي مع مبلغ من الرصيد.

وهنأ رئيس قطاع الأخبار بالوكالة الموريتانية للأنباء السيد احمد سالم ولد المختار السالم الفائزين في هذه المسابقة مشيرا إلى أن تنظيمها يأتي كمساهمة من الوكالة في الإحياء الرمضاني.

وأضاف أن هذه المسابقة التي تجرى بمختلف اللغات الوطنية تهدف إلى توسيع مدارك المشاركين وتزويدهم بمعلومات إضافية في مختلف فروع المعرفة إضافة إلى الاستفادة من جوائز قيمة.

كما تجسد أحد المساعي الأساسية للوكالة المتمثل في توصيل الخدمة العمومية من خلال منصة إلكترونية تم استحداثها مؤخرا يتشاركها جمهور عريض ومتنوع من المتابعين.

وانتهز الفرصة لتقديم التهاني باسم الوكالة الموريتانية للأنباء للأسرة الإعلامية وهي تحتفل اليوم بعيدها الدولي متمنيا أن نوفق خلال السنوات المقبلة لمزيد من التطور والتمهين و الأخلقة لمهنة الصحافة حتى نسمو بها إلي المستويات المقبولة.

وأوضح المشرفون على المسابقة في مداخلات مماثلة خلال الحفل طرق المشاركة ونوعية الأسئلة والجوائز المقدمة مؤكدين على شفافية المسابقة ومطالبين بمزيد المشاركة.

جرى الحفل بحضور المدير العام للوكالة السيد محمد فال ولد عمير أبي وعدد من المسؤولين بالوكالة.
آخر تحديث : 03/05/2020 17:50:22