صحة

شركة "بريتش بتروليوم" تقدم معدات وتجهيزات طبية لدعم جهود الحكومة في مكافحة فيروس كورونا

نواكشوط,  01/04/2020
قدمت شركة "بريتش بتروليوم" النفطية اليوم الاربعاء في نواكشوط مساعدة للسلطات الصحية في بلادنا لدعم مجهود مكافحة فيروس كورونا كوفيد 19 المستجد .

وتتألف المساعدة المقدمة عبر "مؤسسة النظراء المربون " الشريك الصحي لشركة "بي بي" في موريتانيا من حوالي 30 طنا من المواد الطبية المختلفة ومواد التنظيف والتعقيم والكمامات والقفازات ومخازن المياه...

وعبر مستشار الوزير الاول المكلف بالشؤون الاجتماعية الدكتور با هامباتى، لدى استلامه لهذا العون رفقة مسؤولين بوزارة الصحة عن تثمين السلطات العمومية لهذه اللفتة التي تشكل في حد ذاتها مؤازرة للسلطات الصحية في معركتها ضد فيروس كورونا المستجد.

وقال ان الهدية المقدمة من طرف شركة "بي بي" ستساهم لامحالة في جهود الحكومة لمواجهة فيروس كورونا وتمكين اللجنة الوزارية المكلفة بمتابعة انتشار الفيروس ببلادنا من القيام بعملها باحسن .وجه

واضاف ان هذا الدعم السخي جاء استجابة لنداء فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الداعي الى انخراط كافة القوى في معركة القضاء على الفيروس.

وبدوره عبر المدير العام لشركة "بي بي" في موريتانيا السيد محمد ولد لمام عن سرور الشركة بالمساهمة في المجهود الوطني المقام به من قبل الحكومة لمنع انتشار وباء كورونا كوفيد في بلادنا والتخفيف من تداعياته.

وقال إن "بي بي" عملت على دعم السكان والتخفيف من آثار هذا الوباء وذلك بتدخلها في انجاغو لمساعدة السكان على الحصول على المياه اضافة الى عمليات التحسيس التي قامت بها في صفوف السكان.

وأضاف ان الشركة ستعمل على مرافقة جهود موريتانيا ومساعدتها في مختلف الجهود المقام بها للقضاء على الفيروس ومواجهة آثاره، داعيا الهيئات والمؤسسات المختلفة لدعم جهود الدولة.
آخر تحديث : 02/04/2020 08:37:34