الولايات

روصو: اتحادية التجار تقدم مساعدة لصالح سكان المدينة

روصو,  31/03/2020
قدمت اتحادية التجار بمدينة روصو اليوم الثلاثاء بمقر بلدية المقاطعة كمية من مواد التعقيم لصالح السكان عبارة عن 200 علبة صابون من الحجم الكبير وكمية من الماء المعقم (100 علبة من جافيل).

وثمن حاكم مقاطعة روصو السيد عبد القادر ولد الطيب هذه المساعدة التي تدخل في إطار الجهود التي تقوم بهاالحكومة للتصدي لوباء كورونا المستجد ، مشيدا بتجاوب سكان مدينة روصو مع حملات التحسيس الهادفة إلى الوقاية من هذا الوباء.

وقال إن بلدية روصو فتحت سجلا للتبرعات وسيتم توزيعها بطرق شفافة من طرف لجان محلية مشكلة لهذا الغرض.

من جانبه تقدم عمدة روصو السيد بمب ولد درمان باسم المجلس البلدي وباسم السكان بالشكر إلى اتحادية التجار على هذه المساعدة القيمة التي تعتبر أكبر دليل على التجاوب التام مع جهود وتعليمات السلطات العليا في البلد الهادفة إلى المساعدة في التصدي لهذا الوباء الفتاك.

وأضاف انه سيتم إنشاء خلية معنية بإحصاء السكان الأكثر حاجة لهذه المساعدة ، مشيرا إلى أن اكبر سلاح فعالية في محاربة هذا المرض هو النظافة التي جاءت هذه المساعدة في إطارها.

وبدوره أوضح السيد محمد يسلم ولد سيدي نائب رئيس اتحادية التجار بروصو أن هذه المساعدة تعبر عن تلاحم وتضامن التجار مع السكان في هذه الظرفية الخاصة ، منوها إلى أن نقابة التجار تتشرف بالوقوف مع المواطن في كل لحظة وفي كل مكان وخصوصا في هذه الظروف الاستثنائية.

من جانبه أبرز الوجيه الشيخ ولد حمدن أن سكان المقاطعة في أمس الحاجة إلى هذه المساعدة التي تشكل في الوقت الحالي أهم وسيلة لمحاربة وباء كورونا.
آخر تحديث : 31/03/2020 14:30:29