الولايات

والي انواذيبو يستعرض امام المنتخبين مضامين خطاب رئيس الجمهورية ويحثهم على مواكبة الجهود المتعلقة بمحاربة تفشي فيروس كورونا .

انواذيبو,  29/03/2020
ترأس والي داخلت انواذيبو السيد محمد ولد احمد سالم ولد محمد راره صباح اليوم الاحد بمباني الولاية اجتماعا ضم السلطات الادارية وعمد البلديات في الولاية خصص لشرح مضامين خطاب رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني والإجراءات التي اتخذتها السلطات العليا في البلد لمحاربة فيروس كورونا .

واكد والي الولاية خلال هذا الاجتماع ان خطاب رئيس الجمهورية وما تضمنه من قرارات لامست بشكل مباشر حياة المواطنين يظهر الاهمية القصوى التي توليها الدولة للمواطنين وتوفير الظروف المعيشية الملائمة لهم .

واضاف ان الاجراءات التي تم الإعلان عنها خاصة في مايتعلق بإلغاء التعرفة الجمركية على بعض المواد سيساهم بشكل مباشر في انخفاض اسعار هذه المواد وجعل اسعارها في متناول المواطنين خاصة من محدودي الدخل .

واستعرض الوالي خلال هذا الاجتماع الاجراءات التي اتخذتها السلطات العليا في البلد من اجل محاربة تفشي فيروس كورونا و التي كان آخرها وقف حركة تنقل الأشخاص بين الولايات وإغلاق الاسواق على كافة التراب الوطني باستثناء المحلات التي تبيع المواد الغذائية وهي إجراءات في مجملها تستهدف حماية المواطنين .

وحث الوالي المنتخبين في الولاية على ضرورة مواكبة الجهود المبذولة والانخراط بشكل فعال في عملية التحسيس على مستوى داوئرهم الانتخابية لتوعية المواطنين حول خطورة هذا الفيروس واتباع النصائح والإرشادات التي يقدمها الأطباء في هذا الخصوص .

واجتمع الوالي بعد ذالك مع اتحادية التجار على مستوى الولاية حيث حثهم على ضرورة مواصلة تموين السوق بالمواد الغذائية مشددا على ضرورة ان تنعكس الاجراءات الاخيرة على اسعار المواد الغذائية .
آخر تحديث : 29/03/2020 16:47:17