أنشطة رئاسية

رئيس الجمهورية يطلع على مدى نجاعة الاجراءات المتخذة من طرف لجنة الاتصال والتحسيس

نواكشوط,  18/03/2020
أطلع فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني مساء اليوم الاربعاء من مباني وزارة الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج في ولاية نواكشوط الغربية على مدى نجاعة الاجراءات المتخذة من طرف لجنة الاتصال والتحسيس لمنع انتشار وباء كورونا المستجد..

ودخل رئيس الجمهورية ، الذي كان مرفوقا بالوزير الاول السيد اسماعيل بده الشيخ سيديا والوزير الامين العام لرئاسة الجمهورية ومدير ديوان رئيس الجمهورية ، في اجتماع مع رئيس وأعضاء اللجنة التي يتولى رئاستها وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج وتضم وزراء الصحة والتنمية الريفية والثقافة والصناعة التقليدية والشؤون الاسلامية والتعليم الأصلي والتعليم العالي والبحث العلمي وتقنيات الاعلام والاتصال والتشغيل والشباب والرياضة والشؤون الاجتماعية والطفولة والأسرة والوزير الأمين العام للحكومة وقادة الاركان المسلحة وقوات الامن.

واستفسر رئيس الجمهورية عن طبيعة الإجراءات المتخذة من طرف هذه اللجنة والجهود المبذولة لتعبئة وتحسيس المواطنين وتوعيتهم حول مخاطر هذا المرض.

وقدم رئيس اللجنة وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج عرضا حول الاجراءات التي تم اتخاذها في سبيل توعية المواطنين وحثهم على اتباع اجراءات السلامة التي حددتها وزارة الصحة للوقاية من انتشار هذا الوباء.



آخر تحديث : 18/03/2020 21:35:39