أنشطة رئاسية

رئيس الجمهورية يطلع على مدى نجاعة الاجراءات المتخذة من طرف لجنة اليقظة الاقتصادية

نواكشوط,  18/03/2020
اطلع فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني مساء اليوم الاربعاء من مباني وزارة الاقتصاد والصناعة في ولاية نواكشوط الغربية على مدى نجاعة الاجراءات المتخذة من طرف لجنة اليقظة الاقتصادية لمنع انتشار وباء كورونا المستجد..

ودخل رئيس الجمهورية ، الذي كان مرفوقا بالوزير الاول السيد اسماعيل بده الشيخ سيديا والوزير الأمين العام لرئاسة الجمهورية ومدير ديوان رئيس الجمهورية ، في اجتماع مع رئيس وأعضاء اللجنة التي يتولى رئاستها وزير الاقتصاد والصناعة وتضم في عضويتها وزراء الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج والصحة والمالية والتجارة والسياحة ومحافظ البنك المركزي الموريتاني وقادة أركان القوات المسلحة وقوات الامن .

واستفسر رئيس الجمهورية عن طبيعة الإجراءات المتخذة على مستوى الاسواق لضمان التموين بالمواد الضرورية واستقرار الاسعار وبث السكينة في صفوف المواطنين .

واعطى تعليماته خلال الاجتماع بضرورة وصل الليل بالنهار من أجل بذل أقصى جهد ممكن في سبيل تجنيب البلاد تفشي هذا الوباء الفتاك وما قد ينجر عنه من تبعات - لاقدر الله - حرصا على أمن وسلامة المواطنين وكذا الرعايا الاجانب الذين يعملون في هذه البلاد.

آخر تحديث : 18/03/2020 21:33:19