أنشطة رئاسية

رئيس الجمهورية يتسلم رسالة خطية من نظيره الجزائري

نواكشوط,  10/03/2020
تسلم فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني صباح اليوم الثلاثاء بالقصر الرئاسي في نواكشوط رسالة خطية من اخيه فخامة السيد عبد المجيد تبون، رئيس الجمهورية الجزائرية الديموقراطية الشعبية.

جاء ذلك خلال استقبال خص به رئيس الجمهورية، السيد صبري بوقادوم، وزير الشؤون الخارجية الجزائري الذي يزور بلادنا حاليا، مبعوثا خاصا للرئيس الجزائري.

وأدلى الوزير الجزائري بعيد اللقاء للوكالة الموريتانية للأنباء بتصريح قال فيه" لقد حظيت بشرف مقابلة فخامة رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني وسلمته رسالة خطية من أخيه الرئيس الجزائري السيد عبد المجيد تبون مرفقة بالتهاني والشعور بالمحبة والتقدير والاحترام له شخصيا ولكل الشعب الموريتاني الشقيق.

كذلك أعطاني فخامته بعض التوجيهات واستمعت له طبعا بكل اهتمام وتقدير.

تطرقنا للعلاقات الثنائية في جميع المجالات هناك إرادة لدى البلدين و الحكومتين من أجل تكثيف وتوطيد هذه العلاقات وكذلك استمعت من فخامة الرئيس إلى توجيهاته فيما يخص الوضع الدولي الراهن في منطقتنا المغاربية بما فيها الوضع الحالي في ليبيا. َهناك تفاهم كبير بين الجزائر وموريتانيا في جميع الأحوال.

وسنشرع في المستقبل نحو مزيد من التعاون والتشاور والتنسيق مع أشقائنا في موريتانيا بكل محبة وتقدير بين الشعبين الشقيقين و الجارين.
آخر تحديث : 10/03/2020 17:10:12