عدالة و تشريع

الأمين العام لاتحاد المغرب العربي يزور مقر الهيئة القضائية للاتحاد في نواكشوط

انواكشوط,  26/02/2020
أدى الأمين العام لاتحاد المغرب العربي الدكتور الطيب البكوش صباح اليوم الأربعاء زيارة لمقر الهيئة القضائية لاتحاد المغرب العربي في نواكشوط ، حيث استقبل من طرف السيد: السيد ولد الغيلاني رئيس الهيئة القضائية لاتحاد المغرب العربي .

وعبر رئيس الهيئة في كلمة له بالمناسبة عن ارتياحه لزيارة الأمين العام لاتحاد المغرب العربي ، مشيدا في هذا الصدد بالجهود التي يبذلها في سبيل توطيد العمل المغاربي المشترك والحضور الفعال للأمانة العامة للاتحاد في المنتديات الإقليمية والدولية، سعيا منها إلى تعميق التعريف بالمغرب العربي وإظهار أهميته الاستيراتجية.

وأشاد رئيس الهيئة القضائية بجهود الدول الأعضاء في الاتحاد وبصفة خاصة دعم موريتانيا المعنوي والمادي الذي مكن الهيئة من الصمود أمام مختلف التحديات .

وبدوره قدم الأمين العام لاتحاد المغرب العربي إحاطة شخص فيها العقبات التي تعترض السير الطبيعي لمؤسسات الاتحاد وسبل تجاوز تلك العقبات ، معربا عن شكره لرئيس الهيئة القضائية على حفاوة الاستقبال، مثمنا ما تم تحقيقه من إنجازات كبيرة جعل الهيئة قادرة على الاطلاع بدورها.

وبعيد اللقاء الذي جرى بحضور عدد من المسؤولين المركزيين في الاتحاد والهيئة القضائية قام الأمين العام للاتحاد والوفد المرافق له بجولة داخل مقر الهيئة الذي كان موضع إعجاب الجميع .
آخر تحديث : 26/02/2020 14:51:46