أنشطة الحكومة

وزير الصحة يزور بعض المنشآت الصحية التابعة لقطاعه في انواذيبو

انواذيبو,  21/01/2020
أدى وزير الصحة الدكتور محمد نذير ولد حامد رفقة والي داخلت نواذيبو السيد محمد ولد احمد سالم ولد محمد راره صباح اليوم الثلاثاء زيارة تفقد واطلاع لبعض المؤسسات التابعة لقطاعه في مدينة انواذيبو وذلك في إطار زيارة التفقد والاطلاع التي يقوم بها حاليا لمدينة انواذيبو .

واستهل الوزير زيارته بالمركز الصحي في أحياء الترحيل حيث تجول في أجنحة هذا المركز واستمع لشرح مفصل تناول الدور الذي يقوم به في توفير الخدمة الصحية لأحياء الترحيل .

ويعتبر هذا المركز من الفئة أ وتبلغ طاقته الاستيعابية ١٦سريرا ويمتلك طاقم طبي متعدد حيث استطاع خلال سنة ٢٠١٩ تقديم أزيد من ١٩٠٠ استشارة صحية لصالح سكان أحياء الترحيل .

كما زار مجمع صحي تابع للشركة الوطنية للصناعة والمناجم اسنيم حيث تفقد مختلف أجنحة هذا المجمع وتعرف على طبيعة الخدمة الصحية التي يقدمها و استمع لعرض قدمه القائمون على هذه المنشأة الصحية تناول الدور الذي تقوم به في المجال الصحي كما تطرق العرض للتوسعة التي عرفتها والتي ستساهم حسب القيمين عليها في جودة الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين على مستوى الولاية .

وكان الوزير قد عقد الليلة البارحة اجتماعا موسعا مع الطاقم الطبي في المدينة تناول بحث المشاكل المطروحة وسبل حلها إضافة إلى نقاش كيفية تنفيذ المخطط العملي للوزارة لسنة٢٠٢٠.

ورافق الوزير في هذه الزيارة حاكم مقاطعة نواذيبو ونائب رئيس المجلس الجهوي والعمدة المساعد لبلدية انواذيبو ورؤساء التشكيلات العسكرية والأمنية في الولاية.

آخر تحديث : 21/01/2020 13:53:30