أنشطة الحكومة

والي لعصابة و السفير الأمريكي يزوران بعض المشاريع التنموية بمدينة كيفه

كيفه ,  13/12/2019
قام والي لعصابة السيد امربيه رب ولد بننا ولد عابدين، رفقة سفير الولايات المتحدة الأمريكية المعتمد ببلادنا سعادة السيد مايكل دودمان، اليوم الجمعة بزيارة تفقد واطلاع لمنسقية شبكات ومنظمات تنمية لعصابة بمدينة كيفه.

ومكنت الزيارة من اطلاع سعادة السفير على انطلاق أعمال مركز ترقية الشباب والقضاء على التطرف، حيث تجول داخل مختلف أجنحته و استمع إلى شروح حول عمله.

كما شملت الزيارة منسقية شبكات ومنظمات تنمية الولاية واطلع على دور كل واحدة منهم في تعزيز التنمية المحلية على مستوى الولاية، إضافة إلى تفقد معرض لمنتجات التعاونيات النسوية و اتحاد رابطات التسيير التشاركي لواحات لعصابة.

وفي كلمة له بالمناسبة حث والي لعصابة القائمين على هذه الشبكات والرابطات باتخاذ كل الإجراءات والتدابير للمحافظة على هذه المشاريع التنموية الهامة والعمل على الاستفادة منها في تحسين الظروف المعيشية للمواطنين وخاصة الأكثر هشاشة.

وبدورها شكرت رئيسة المنسقية السيدة زينب بنت سيدين، السفير الامريكي على تحمله عناء السفر وزيارته للمركز ولولاية لعصابة، مشيرة ألى أهمية منسقية شبكات منظمات تنمية لعصابة بكيفة التي تضم 84 منظمة غير حكومية تعمل على مستوى الولاية، مشيرة إلى
أهمية تمكين السكان من الاستفادة من المناخ السياسي والانفتاح الديمقراطي الذي تعيشه البلاد.
آخر تحديث : 15/12/2019 14:14:11