أنشطة الحكومة

وزيرالتشغيل والشباب والرياضة يجتمع بممثلي الأندية و الروابط الشبابية في ولاية غيدي ماغه

سيليبابي ,  21/10/2019
عقد وزير التشغيل و الشباب و الرياضة السيد الطالب ولد سيد أحمد اليوم الاثنين بمدينة سيلبابي اجتماعا مع ممثلي الأندية و الروابط الشبابية بالولاية.

و أكد الوزير أن قضايا الشباب تحتل مكانة خاصة ضمن أولويات برنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني ، حيث تمت إضافة التشغيل لكونه أكثر المطالب إلحاحا لدى الشباب.

وقال إنه قدم خلال مجلس الوزراء استراتيجية وطنية جديدة للتشغيل وبدأت دراسات تنفيذها و ترتيب تفاصيلها بشكل دقيق، منبها إلى أن معظم الشباب لا تتماشى تخصصاتهم مع متطلبات سوق العمل مما يؤكد ضرورة ولوج التخصصات ذات الطابع الفني و التقني و المهني .

و أضاف أن الشباب يجب عليه لعب أدواره التوعوية و التثقيفية بكل جدية بوصفه حامل رسالة تنمية و بناء كما أنه القلب النابض للمجتمع .

نشير إلى ان وزير التشغيل والشباب والرياضة قد أدى اليوم زيارة لكل من ملعب سيلبابي الذي يتسع لحوالي 1200 متفرج ودار الشباب التي تجري أعمال بناء توسعة جديدة لها.

ورافق الوزير خلال هذه المحطات والي غيدي ماغه السيد محمد ولد محمد لمين ولد بلعمش ورئيس المجلس الجهوي للولاية عيسى كوليبالي والحاكم المساعد لمقاطعة سيلبابي وعمدة بلديتها.
آخر تحديث : 21/10/2019 18:47:08