أنشطة رئاسية

رئيس الجمهورية يستقبل رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي لإتحاد الأدباء والكتاب الموريتانيين

نواكشوط,  14/10/2019
استقبل فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، ظهر اليوم الاثنين بالقصر الرئاسي في نواكشوط، الدكتور محمدو ولد احظانا، رئيس اتحاد الأدباء والكتاب الموريتانيين وأعضاء مكتبه التنفيذي .

وأدلي رئيس الإتحاد للوكالة الموريتانية للأنباء بعيد اللقاء بتصريح قال فيه" نتقدم بجزيل الشكر لفخامة رئيس الجمهورية على هذا الاستقبال الطيب الذي خصنا به وقد لمسنا فيه احساسا كبيرا بهمومنا كلها، هموم الأدباء والمثقفين والمجتمع بصفة عامة وأهل المعرفة ومجتمعها.

و نشكره على هذه الحفاوة وعلى مالديه من قناعة شخصية بأهمية الثقافة والأدب والشعر في إنشاء إنسان موريتاني ناجح قادر على البناء.

نشكره أيضا على تثمينه ومتابعته لأنشطة ومساهمة إتحاد الأدباء والكتاب الموريتانيين بشكل شخصي وهو ما أكد لنا أننا في إتحاد الأدباء والمجتمع الموريتاني بين أيادي أمينة تحس بالهم الوطني وبالهم المعرفي وكذا بالهم الثقافي ونحن مطمئنون تمام الاطمئنان إلى مستقبل موريتانيا مادامت هذه هي خاصيات رئيس الجمهورية جزاه الله خيرا.

الأمر الآخر الذي أريد التأكيد عليه أننا في إتحاد الأدباء والكتاب الموريتانيين مستعدون تمام الاستعداد وفخورون تمام الفخر بأن نساهم في بناء دولة حديثة بأقلامنا وألسنتنا ورؤانا لأننا نعلم بأن موريتانيا تسير في الاتجاه الصحيح بهذه الرؤية التي لمسناها لدي فخامة رئيس الجمهورية".

وجرت المقابلة بحضور السيد محمد أحمد ولد محمد الأمين، مدير ديوان رئيس الجمهورية .
آخر تحديث : 14/10/2019 16:20:30