مجتمع

اختتام النسخة الأولى من الأيام التشاورية الشبابية حول فرص التشغيل و الابتكار

نواكشوط,  15/09/2019
أختتمت مساء أمس بغرفة التجارة والصناعة والزراعة الموريتاتية في نواكشوط النسخة الأولى من الأيام التشاورية الشبابية حول فرص التشغيل و الابتكار، المنظمة من طرف المجلس الأعلى للشباب، ممثلا في لجنة دمج وتمكين وتشغيل الشباب والتكوين المهني.

وتابع المشاركون على مدى يومين عروضا قدمها أصحاب المشاريع المشاركة في التظاهرة والتي وصلت إلى 98 مشروعا في مجالات متعددة.

وأكد رئيس لجنة دمج وتمكين وتشغيل الشباب والتكوين المهني عضو المكتب التنفيذي للمجلس الأعلى للشباب الدكتور لمرابط عيسى باب في كلمة بالمناسبة، أن الشباب أبان في تقديم عدة مشاريع ذات نفع عام على البلد عن قدرة عالية في الابتكار ومهارة في الاختراع ، مما يجعل الآمال المعلقة عليه من طرف رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني بالمشاركة الفعالة في الرفع من مستوى التنمية في طريقها إلى التحقيق .

وأوضح أن التوصيات التي خرج بها المشاركون في الأيام التشاورية بعد نقاشاتهم المستفيضة لمجمل القضايا التي تتعلق بفرص التشغيل و الابتكار ستصل الجهات الرسمية .

وثمن جهود الأطراف التي ساهمت في تقديم الدعم المادي والمعنوي محليا و دوليا مما مكن من تنظيم هذه الأيام في جو من الانضباط والمسؤولية .

وجرى الاختتام بحضور عدد من أعضاء المكتب التنفيذي للمجلس الأعلى للشباب.
آخر تحديث : 15/09/2019 13:42:26