سياسة

مجلس جامعة الدول العربية يوجه برقية تهنئة إلى بلادنا

القاهرة,  13/09/2019
هنأ مجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية، الملتئم بالقاهرة يوم ١٠ سبتمر ٢٠١٩ ، موريتانيا قيادة وحكومة وشعبا على نجاح وشفافية الانتخابات الرئاسية التي أفضت إلى تداول سلمي على السلطة توج بانتخاب فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

وأكد المجلس، في بيان توصلت الوكالة الموريتانية للأنباء بنسخة منه، على دعمه ومساعدته لبلادنا في مساعيها لتحقيق التنمية والأمن والازدهار.

وهذا نص البيان :

"يتوجه مجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية في دورته (152) بالتهنئة للجمهورية الإسلامية الموريتانية قيادة وحكومة وشعبا على نجاح وشفافية الانتخابات الرئاسية التي أفضت إلى انتقال سلمي وديمقراطي للسلطة توج بانتخاب صاحب الفخامة السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، رئيسا للجمهورية الاسلامية الموريتانية وذلك في الشوط الاول من الانتخابات التي نظمت يوم 22-06-2019.

وإذ يشيد المجلس الوزاري العربي بالاجواء التنافسية التي طبعت مسار هذه الانتخابات، فإنه يؤكد على دعمه ومساندته للشقيقة موريتانيا في مساعيها لتحقيق التنمية والامن والازدهار".

يجدر الذكر إلى أن موريتانيا مثلت في هذه الدورة من طرف سعادة السيد ودادي ولد سيدي هيبه سفيرنا بالقاهرة المندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية.
آخر تحديث : 13/09/2019 11:52:53