الاك,  02/09/2019
قام والي لبراكنة السيد محمد الشيخ ولد اسويدي اليوم الاثنين بزيارة تفقد واطلاع للمستشفي الميداني الذي أقامه الجيش الوطني في مدينة ألاك تحسبا لأي طارئ في المناطق الشرقية والجنوبية.
وشملت الزيارة مختلف أجنحة المستشفى مثل وحدة الجراحة المزودة بغرفة عمليات مكتملة ووحدات الاستقبال والاستشارة وتوجيه المرضي ومعالجة أمراض الفم والأسنان بالإضافة إلي المختبر الطبي ووحدتي الأشعة والصيدلة .
وتابع الوالي خلال هذه الزيارة شروحا مفصلة قدمها القائمون علي المستشفي الميداني.
وأشاد الوالي بفكرة إقامة هذا المستشفي الميداني الذي يقدم العديد من الخدمات الطبية للمواطنين، مؤكدا استعداد السلطات الإدارية في الولاية لتقديم كل المساعدات التي من شانها إنجاح هذه الخطوة الجبارة والإنسانية .
وبدوره أكد المدير العام للخدمات الصحية القوات المسلحة وقوات الأمن الطبيب اللواء الطيب ولد محمد محمود أبو، أن هذا المستشفي الميداني يدخل في إطار اهتمامات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، بالأوضاع الصحية للمواطنين وتحسبا لأي طارئ قد ينجم عن التساقطات المطرية التي تشهدها البلاد.
وأضاف أن رئيس الجمهورية أصدر تعليماته بضرورة جعل هذا المستشفي الميداني متعدد التخصصات بمدينة ألاك حيث قامت الأركان العامة للجيوش والمديرية العامة للخدمات الصحية للقوات المسلحة وقوات الأمن بتنفيذ هذه التعليمات بصورة استعجاليه .
وأوضح أن الهدف من هذا الإجراء هو تقريب الخدمات الصحية من المواطنين في المناطق الجنوبية والشرقية من البلاد التي تشهد حاليا تساقطات مطرية كبيرة.
وكان الوالي مرفوقا خلال هذه الزيارة بحاكم مقاطعة الاك السيد عبد الله ولد لمام والعمدة المساعد للبلدية والسلطات الأمنية بالولاية.
آخر تحديث : 02/09/2019 14:55:27

الوزير الأول يعرض أمام الجمعية الوطنية برنامج عمل الحكومة

الشعب

آخر عدد : 11807

فيديو

العملات

15/04/2019 14:00
الشراءالبيع
الدولار36.3836.74
اليورو41.1541.56

افتتاحيات

حدث غير مسبوق يبعث على الأمل
نعيش اليوم، بلا شك، أول تناوب ديمقراطي سلمي على قمة الجمهورية، وهو حدث تاريخي لم يسبق له مثيل في مسار

معرض الصور

1
حفل تنصيب رئيس الجمهورية